recent
أخر مواضيعنا

إنشاء Apple ID أو استخدامه بدون طريقة دفع

الصفحة الرئيسية

يمكنك إنشاء Apple ID أو استخدامه بدون إدخال طريقة دفع.



توصي Apple باستخدام Apple ID فقط في الوصول إلى iTunes وiCloud وخدمات Apple الأخرى. إذا لم تكن تتذكر ما إذا كان لديك Apple ID أم لا، فسنساعدك في العثور عليه.وإذا لم يكن لديك Apple ID، فيمكنك إنشاء Apple ID بدون طريقة دفع. ولن تتمكّن من إنشاء Apple ID جديد إذا كنت تسجّل دخولك إلى App Store أو iTunes Store أو Apple Books أو iCloud باستخدام Apple ID حالي.كما يمكنك إزالة طريقة دفع سبق لك إضافتها إلى Apple ID. تعرّف على ما يمكنك القيام به إذا تعذّر عليك إزالة طريقة دفع من Apple ID.إذا كنت تتولى دور المنظم في مجموعة مشاركة عائلية وكنت تريد مشاركة المشتريات مع عائلتك، فسيلزمك توفر طريقة دفع مسجلة. ويلزم أيضًا توفر طريقة دفع لإعداد حسابات للأطفال. تعرّف على المزيد حول "المشاركة العائلية" وApple ID للأطفال وإذا كان لديك Apple ID بالفعليمكنك اختيار إزالة طريقة الدفع في Apple ID الحالي بعد تسجيل الدخول إلى iTunes Store أو App Store أو iBooks Store. ولن تتم مطالبتك بإدخال أي طريقة دفع مرة أخرى لحين إجراء عملية شراء.

إذا لم يكن لديك Apple IDيمكنك إنشاء Apple ID بدون إنشاء طريقة دفع في App Store على iPhone أو iPad أو iPod touch أو على Mac أو PC.إذا كنت تسجّل دخولك إلى App Store أو iTunes Store أو Apple Books أو iCloud باستخدام Apple ID حالي، فلن يظهر لك خيار إنشاء Apple ID جديد.
افتح تطبيق App Store وابحث عن تطبيق مجاني.
اضغط على زر "الحصول على".
على iPhone، أو iPad، أو iPod touch


عند مطالبتك بتسجيل الدخول باستخدام Apple ID، اضغط على "إنشاء Apple ID جديد".


اتبع الإرشادات التي تظهر على الشاشة.وعند مطالبتك بمعلومات الدفع، اختر "لا شيء". راجع ما يجب فعله إذا لم تكن عبارة "لا شيء" موجودة أو لا يمكنك تحديدها.

بعد إدخال معلوماتك، ستتم مطالبتك بإثبات ملكية رقم هاتف موثوق إذا كنت مؤهلاً لاستخدام المصادقة ذات العاملين. وبخلاف ذلك، تتم مطالبتك بإثبات ملكية Apple ID عبر البريد الإلكتروني. مع العلم بأنه يتعين عليك إثبات ملكية Apple ID حتى يمكنك البدء في استخدامه.
افتح تطبيق Store وابحث عن تطبيق مجاني.
انقر على زر "الحصول على"، ثم انقر على "تثبيت".
على Mac


عند مطالبتك بتسجيل الدخول باستخدام Apple ID، انقر على "إنشاء Apple ID".


اتبع الإرشادات التي تظهر على الشاشة. وعند مطالبتك بمعلومات حول الدفع، اختر "لا شيء" كنوع للدفع. راجِع ما يجب فعله في حالة عدم ظهور "لا شيء" أو إذا كنت لا تستطيع تحديدها.




بعد إدخال معلوماتك، ستتم مطالبتك بإثبات ملكية رقم هاتف موثوق إذا كنت مؤهلاً لاستخدام المصادقة ذات العاملين. وبخلاف ذلك، تتم مطالبتك بإثبات ملكية Apple ID عبر البريد الإلكتروني. مع العلم بأنه يتعين عليك إثبات ملكية Apple ID حتى يمكنك البدء في استخدامه.
إذا كان لديك كمبيوتر شخصي (PC)، فابحث عن عنصر مجاني في iTunes Store وجرب تنزيله، ثم اتبع المطالبات لإنشاء Apple ID جديد.
إذا لم تتمكّن من العثور على عنصر مجاني، فيمكنك استخدام جهاز iOS لإنشاء Apple ID جديد.

google-playkhamsatmostaqltradent