recent
أخر مواضيعنا

أسهل طرق التجسس بسهولة على واتس اب

          يعتبر  مراقبة الواتساب او التجسس على الواتس كما يسميه البعض من بين أكثر الأولويات و الاهتمامات لدى العديد من مستخدمي الانترنت، خاصة الوالدين و المهتمين بمراقبة أطفالهم او أقربائهم.
 إليك عزيز طريقتين رائعتين تمكنك من ذلك بكل أريحية و سهولة. (للإشارة هذا المقال ليس لنشر ثقافة التجسس او التدخل في الخصوصيات و إنما لمراقبة المعني بالأمر و تتبعه و حمايته من أخطار الانترنت)




1- واتساب ويب 

        يمكنك الموقع من التجسس بسهولة، حيث اذا كنت تريد التجسس على الواتس على شخص ما، ابنك، اخيك، زوجتك، زوجك فهذه الطريقة تمنك من معرفة و متابعة واتس اب بالتفصيل  بسبب الخوف عليه من الوقوع في أخطاء لفظية مع أشخاص معينين أو كنت تريد معرفة ما تم إخفاءه عنك، 
   فموقع واتس ويب يمكنك من متابعة الشخص المعني بالأمر بعد التسجيل و ادخال رقم الهاتف و مزامنة البرنامج مع المتصفح ثم متابعة رسائله و محادثاته من الموقع، إلا انه من مساوئ الموقع ان الشخص المراقب قد يكشف الأمر بسهولة كما انك لا تستطيع بالضبط معرفةة ما يجري في الهاتف و إنما فقط رسائل الواتساب.

                         الموقع من هنا


2-  برنامج mSpy 

 هو حقا برنامج رائع و متكامل و الذي نستطيع القول بأنه في المرتبة الأولى نظرا للميزات التي يتمتع بها، أنه تطبيق mSpy 

        تطبيق mSpy  هو برنامج تجسس مناسب للعائلة يعمل على جميع الهواتف الذكية سواء بنظام اندرويد أو Ios . بل و حتى يمكنك أيضًا تثبيت برنامج mSpy على الأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر أيضًا.

    يأتي تطبيق mSpy  مزودًا بالعديد من الميزات التي تتيح لك تجاوز مرحلة التجسس على الواتساب، بل و متابعة و مراقبة أغلب تطبيقات التواصل الاجتماعي و كل ما يوجد بالهاتف، حيث يشمل مراقبة الرسائل النصية والمكالمات وبيانات الموقع وقوائم جهات الاتصال وأنشطة الوسائط الاجتماعية  بما فيها واتساب و كل التطبيقات الأخرى ، كل ذلك دون الحاجة إلى الوصول إلى الجذر أو الروت  للجهاز. 

       إذا كنت تبحث عن أحد أفضل تطبيقات المراقبة الأبوية لأجهزة  أندرو يد أو iOS  ،  فإن mSpy يستحق مجهودك و وقتك بكل تأكيد!

 كل ما عليك هو تنزيل وتثبيت التطبيق في هاتف طفلك أو الشخص المراد مراقبته ،  ثم من جهازك أنت سوف تتوصل بكل أنشطة الشخص، و سيسمح لك تطبيق mSpy  من مراقبة و معرفة كل ما يقومون به على هواتفهم سواء داخل التطبيقات المحملة على أجهزتهم أو حتى على الانترنت أثناء تصفحهم، و يمكنك أيضا قراءة رسائلهم و مشاهدة الصور التي يأخذونها و حتى مقاطع الفيديو التي يشاهدونها. كل هذا دون أن يعلموا أنك تراقبهم.

     كل هذا بفضل لوحة تحكم سهلة تتيح لك تتبع كل الأنشطة و البرامج بطريقة سهلة و سلسة لا تحتاج أي خبرة من طرفك، و هذا ما يجعل من البرنامج الأكثر طلبا و يتربع في الصدارة بين برامج المراقبة.

    يمكنك تحميل التطبيق و معرفة المزيد عن البرنامج بالدخول إلى الموقع الرسمي للبرنامج

 عبر الرابط التالي   mSpy





google-playkhamsatmostaqltradent