recent
أخر مواضيعنا

تطبيق سناب شات يعتزم وضع الإعلانات في اصداراتها الجديدة

    بعد تطور العالم الرقمي و تزايد مستخدمي تطبيقات التواصل الاجتماعي من كل الأنواع في العالم، إضافة إلى اتجاه المنصات الإعلانية إلى تطبيقات التواصل الاجتماعي، اعتزمت شركة سناب شات Snapchat دخول الركب و خوض هذا المجال كما هو الحال بين باقي التطبيقات.

تطبيق سنابشات Snapchat  يعتزم وضع إعلانات في اصداراتها الجديدة

      اعتزمت شركة سناب شات Snapchat الرائدة في مجال الفيديوهات و القصص اليومية أو ما يسمى Story  طريقة جديدة للنشر في الفيديوهات المرفوعة على منصتها وذلك بهدف زيادة عدد المشتركين بتشجيعهم على الانضمام لمنصتها، حيث أنها بدأت في اختبار عرض بعض الإعلانات على الفيديوهات بهدف كسب المال و تمكين ناشري المحتوى إلى الربح من هذه الفيديوهات و بالتالي تمكن المنصة من زيادة شريحة مهمة من مستعملي الانترنت خاصة من الذين لا يستعملون التطبيق و يبحثون عن الربح حيث أنهم من أهم المساهمين في تطوير البرامج و نشرها بين المستعملين.


  بداية التجارب في منطقة محددة

     بداية لن تقوم منصة سناب شات snapchat  باعتماد الإعلانات بشكل رسمي، كما أنها لن تقوم بها في جميع الدول، بينما ستختبر المنصة عرض الإعلانات أثناء تشغيل الفيديوهات لذا مجموعة صغيرة من منشئي المحتوى في الولايات المتحدة فقط.

  و ستقوم بتوسيع الخدمة تدريجيا لتشمل باقي المستخدمين في الأشهر التي تليها في بقاع العالم، مع طرحها على نطاق أوسع في الأشهر المقبلة. و سيتم عرض الإعلانات على يوميات و قصص Snap Star Story  و تقوم المنصة باقتسام العائدات مع أصحاب المحتوى.


  شروط عرض الإعلانات

    لم تتحدث سناب شات عن الشروط بالنسبة لعرض الإعلانات بالنسبة للمستخدمين أو عن حصة المستخدمين من الإعلانات المعروضة في حساباتهم، لكنها أشارت إلى أن حصة الإيرادات تستند إلى صيغة تأخذ في الاعتبار عدة مقاييس حسب حساب المستخدم  و عدد  تكرار النشر والمشاركة مع الأصدقاء، كما أن هذه الميزة ستكون متاحة لمستخدمي Snap Stars فقط، وهم منشئو المحتوى أو الشخصيات العامة، و سيتم إضافة عدد من المتابعين الذين يتم التحقق منهم على Snapchat ، والتي يشار إليها بنجمة ذهبية. في السنوات الأخيرة.


  إعلانات على التطبيق عند البعض

 لاحظ بالفعل بعض المستخدمين لتطبيق سناب شات Snapchat في الولايات المتحدة وجود إعلانات بين Friends Stories وفي قسم Discover ، لكن هذه الإعلانات تبدو منخفضة و هو ما يعني عائدات أقل، و قد أكدت شركة Snapchat أن هذا راجع إلى أن المستخدمين كانوا يتجهون إلى محتوى TikTok-esque على Stories.

 و أخبر الرئيس التنفيذي لشركة Snap ، المستثمرين في وقت سابق من هذا الشهر أن المستخدمين يقضون وقتًا أقل في نشر القصص وعرضها ومشاهدة المحتوى على Spotlight ، وهو ما يعادل TikTok من Snapchat.


google-playkhamsatmostaqltradent