recent
أخر مواضيعنا

نبذة عن مسلسل 1899 الجديد

  في عام 2017 ، أثار المسلسل الألماني Dark ضجة عندما تم طرحه على منصة Netflix . و الذي أنتج محليًا من خلال منصة البث،  و قد كان مبهرا لكونه انتشر على نطاق واسع حيث امتدت قصة الخيال العلمي تلك إلى ثلاثة مواسم ، نالت جميعها استحسان النقاد والجماهير على نطاق واسع. 



فكرة المسلسل 1899

   أما اليوم فيعود لنا الفريق ذاته بالمسلسل الألماني الجديد 1899، و هو من تأليف نفس كاتبة السلسلة الأولى " يانتيه فريزه" ، ومن إخراج المبدع " باران بو أودار".  و الذي تقرر عرضه ابتداء من 17 نوفمبر.
   المعلومات الأولى تفيد بأن المسلسل 1899 يتكون من 8 حلقات تصل مدتها إلى حوالي ساعة. و قد تم تصويره في منطقة برلين و بعض نواحيها بـألمانيا. 
و لكي يصل المسلسل إلى أكبر عدد من المشاهدين فسيتم عرض المسلسل 1899 بعدة لغات، منها الانجليزية والأسبانية والفرنسية والبرتغالية. 


مجريات القصة

   تدور قصة و أحداث المسلسل في جو من الدراما الخيالية والرعب. حيث أن مجموعة من بعض المهاجرين الذين ينحدرون من خلفيات متنوعة يقومون بالسفر من أوروبا في اتجاه مدينة نيويورك بالولايات المتحدة، و ذلك  بهدف البحث عن فرص حياة جديدة بغية تحقيق أحلامهم. 
 غير  أن هذه الأحلام و الآمال سرعان ما تصدمهم بشيء غير متوقع لتتضاءل كل آمالهم عندما يواجهون سفينة مهاجرين أخرى تائهة، تبحر في عرض البحر منذ عدة أشهر. و حينها تتخذ الرحلة مجرى أخر مليء بالأحداث و الإثارة .
 و بهذا سرعان ما تصبح الرحلة المتفائلة والآمنة سابقا  إلى أرض الأحلام  كابوسًا حيًا بسبب السفينة الجديدة المسكونة، و التي صارت المانع القوي ضدهم.


السلسلة و فريق العمل 1899

    السلسلة تعتبر مليئة بالدراما و مشحونة بجانب كبير من التشويق و الرعب و تقوم بإثارة انتباهك من اللحظات الأولى، بسبب احتوائها على العديد من التفاصيل المهمة، كما أنها تحرك في المشاهد غريزة الخوف و التركيز من الدقيقة الأولى .
 المسلسل 1899 من بطولة العديد من الأبطال من بينهم  بن اشندن، أنورين بارنارد، إميلي بيتشام، انطون ليسر، الكسندر ويلوم، ماتيلد أوليفر، كلارا روساجر، أندرياس بيتشمان، لوكاس لينجارد تونسين، روزالي كريج، ميجيل برناردو.


google-playkhamsatmostaqltradent